36963417166663784
recent
جديد الموقع

شروط الاستخدام

https://i.servimg.com/u/f70/16/41/05/92/aia-ay11.png
إلى عموم الزوار  في موقع " الجزائر التربوي"


المرجو الاطلاع على الشروط أدناه التي تمكنك من استخدام موقع "الجزائر التربوي":

مبادئ عامة ينبغي العمل بها

1ـ يعتبر موقع "
الجزائر التربوي" هو صاحب الترخيص والمالك الفعلي لجميع حقوق الملكية التالية:
ـ نصوص ، صور، رسوم، التصميم الشامل للموقع والمعلومات الحصرية ذات البعد العام.
ـ المختارات الموجودة في الموقع
ـ ترتيب وعرض جميع المواد على الموقع
ـ تشمل حقوق الملكية الفكرية حق النسخ.
2ـ بناء على البند الأخير من الفقرة الأولى، فإن لموقع "
الجزائر التربوي" الحق وحده في الترخيص باستخدام واستعمال بعض المواد الموجدة فيه (مقالات ـ فيديوهات ـ صورـ رسوم)، كما له الحق وحده في الترخيص بنسخها أو إعادة نشرها على منابر أخرى. وبالتالي لا ينبغي التصرف سواء مع المقالات أو التعليق عليها بما يحرف مضمونها أو يمس بالأخلاق العامة.
3ـ في حالة سمح موقع "مدونة الجزائر التربوية" بنشر بعض مقالاته في مواقع أخرى، يجب وضع رابط على جميع هاته المقالات، وذاك في احترام تام لشروط موقع "
الجزائر التربوي".
4ـ في حالة ما إذا تم استخدام أي مادة، كما هو موضَّح في البند الثالث، بطريقة لا تتوافق مع مبادئ "مدونة الجزائر التربوية"، فإن لهذا الموقع الحق في سلك كل الطرق من أجل استخلاص مستحقاته بما تكفله القوانين المعمول بها. وبالتالي لـ"مدونةالجزائرالتربوية" كل الحق في أن يسحب متى شاء وفي أي وقت، الترخيص باستعمال واستخدام المواد المنشورة في الموقع، والمطالبة بسحب تلك المواد من أي وسيلة نشر ظهرت فيها تلك المواد.
5ـ في حالة تم تشويه أو تغيير مضمون أي مادة لـ"مدونة الجزائر التربوية، أو التعليق عليها بطريقة منافية للأخلاق أو ماسة بأدب الحوار والنقاش، أو معادية أو خالية من المبادئ التي تحترم كرامة الإنسان، أو تقوم بفعل تحريضي أو تتضمن أفعال الابتزاز والتشهير، أو تتعارض مع الحق في قرينة البراءة... فإن كل مرتكب لهذه الأفعال، يعتبر مخالف لشروط "بوابة الجزائر التقنية"، وبالتالي، سيكون معرض للمتابعة القضائية، الجهة المتضررة، وفقا للقوانين الجاري بها العمل.

مستخدم "
الجزائر التربوي" ملزم بـ:

6ـ للمشرف على موقع "مدونة الجزائر" الحق في تعديل أو سحب الخدمة التي يقدمها دون سابق إشعار.. ويعتبر الدخول إلى الموقع مسموح به بشكل مؤقت.
7ـ موقع "بوابة الجزائر التقنية" غير مسؤول عن أي سبب قد يكون وراء عدم إتاحته في أي وقت، أو في فترة معينة.


باب المسؤوليات

9ـ التعليقات المنشورة في "
الجزائر التربوي" تهم أصحابها فقط.. لا يتبناها الموقع.
10ـ ينبغي على من يستخدم موقع "بوابة الجزائر التقنية" أن يؤمِّنه ضد جميع المسؤوليات القانونية والأضرار والخسائر التي يمكن أن تلحق بالموقع، وبالتالي إن حسن الاستخدام سيجنب الموقع في أية مخالفة للقانون من قبل الزائرين لـ"بوابة الجزائر التقنية".. كما سيجنب حدوث الخسائر (مباشرة وغير مباشرة).

11ـ يمنع منعا كليا الدخول لموقع "
الجزائر التربوي" بطرق غير شرعية، كما يمنع الدخول إلى البيانات الخاصة بـ"مدونة الجزائر التربوية" أو أجهزته.
13ـ ينبغي عدم الإساءة لموقع "
الجزائر التربوي" باستعمال فيروسات أو مواد أخرى بطرق متعمدة على موقعه،  ولـ"بوابة الجزائر التقنية" في حالة ضبط أية حالة سيقوم بالإبلاغ عنها فورا، والتعاون مع السلطات المختصة للكشف عن هويتها، مع تجريده من حقه في استخدام الموقع دون أي تردد.
14ـ "بوابة الجزائر التقنية" ليس مسؤولا عن حدوث أي ضرر أو تلف لجهاز كمبيوتر الزائر أو برامجه أو بياناته أو مواده، في حالة نتج ذلك عن هجوم فيروسي أو وسيلة تكنولوجية أخرى على الموقع.

باب التقيد والالتزام

15ـ لـ"
الجزائر التربوي" الحق في منع نشر التعليقات التي تعتبر غير قانونية، أو المسيئة لأي شخص أو تنتهك خصوصيته أو حقوقه.
16ـ ينبغي على أية مشاركة في "بوابة الجزائر التقنية" أن تكون نزيهة وصحيحة، تراعي الدستور الجزائري  وخصوصيات وقوانين البلاد، وتحترم قوانين البلد المُرسلة منه.
17ـ على أي مستخدم لـ"بوابة الجزائر التقنية" يحترم ثوابت الجزائر(ألا يمس بمشروعية النظام السياسي في الجزائر، أو وحدته الترابية أو المساس بالخصوصية الدينية المعتمدة على الوسطية والاعتدال ونبد العنف والتطرف).
18ـ يمنع الإشادة بالإرهاب أو التحريض عليه أو مؤازرة مرتكبيه أو المروجين له.
19ـ يمنع القذف والسب والإساءة لأي شخص، أو المس بحياته الخاصة والتشهير به.
20ـ يمنع استغلال الموقع لأغراض الانتقام وتصفية الحسابات.
21ـ يمنع تعريض حياة الأطفال للأضرار وإثارة الفتن أو التحريض على الكراهية أو التمييز بناء على الدين أو الجنس أو اللون أو العرق أو السن أو الميولات الجنسية..
22ـ يمنع نشر المعطيات الشخصية لأي شخص.
23ـ يمنع التمويه بأن المعلومات صادرة عن الموقع.
التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة